فيلات أكادير تيليلا أدرار

حي  تيليلا و حي أدرار في أكادير : الشقق و الفيلات – الموقع الأثمنة المساحة الهندسة وغير ذلك

حي  تيليلا و حي أدرار في أكادير : الشقق و الفيلات – العروض العقارية

حي تيليلا أكادير من الأحياء الكبيرة في المدينة، لهذا سنتعرف عليه من خلال أكثر من فيديو: فيديو سيتمحور حول الشقق الموجودة بالحي، ومنها شقق ب 25 مليون سنتيم (250 ألف درهم). وفيديو آخر عن الفيلات في حي تيليلا و حي أدرار أكادير المجاور له. علما أن حي تيليلا موجود بالقرب من حي أدرار وكذا حي تاسيلا (التابع لعمالة إنزكان أيت ملول) و حي الهدى.

المرافق الموجودة في حي تيليلا

في الحي مرافق متعددة، كما توجد مرافق أخرى ذات أهمية قريبة منه. ومن هذه المرافق على سبيل المثال: فضاء كبير للعب الأطفال و ملاعب رياضية متنوعة مفتوحة مجانا في وجه العموم… يوجد به أيضا حمام تقليدي ومدارس خاصة وأخرى عمومية، ومقاهٍ ومطاعم ومحلات البقالة، وكذا المركز الوطني محمد السادس لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز الإيواء والإدماج تيليلا.

في الحي أيضا العديد من المراكز التجارية وفضاءات العرض على طول الحي من الجهة المحاذية للطريق الوطنية رقم واحد أي طريق مراكش أكادير ، مثل: بريكوما أكادير، تويوتا، فياط، جيب، سيتي كلوب أكادير، ميزا، مطعم سوديفياس، مطعم هاتيداو، كيا، هيونداي، وغير ذلك… إضافة إلى كلية الطب والصيدلة والمستشفى الجامعي أكادير  والجامعة الخاصة  Universiapolis الجامعة الدولية لأكادير… حي تيليلا قريب أيضا من الملعب الكبير لأكادير ملعب أدرار.

العرض العقاري و الشقق في حي تيليلا

بعدما أخذنا فكرة عن هذين الحيين نمر الآن إلى تسليط الضوء على شقق حي تيليلا أكادير :

في حي تيليلا توجد إقامات تابعة لمجموعة العمران مثل إقامات الخوارزمي و إقامة ابن بطوطة و إقامة تزرزيت، وهذه بعض الأمثلة عن أسعار هذه الشقق:

– شقة من 2 غرفتين وحمام وشرفة بمساحة 58 مترا مربعا، ثمنها 36 مليون سنتيم أي 360 ألف درهم.

– شقة من 2 غرفتين وصالون وحمام ومطبخ مجهز وشرفتان بمساحة 56 مترا مربعا، بالطابق الرابع، مع توفر مرأب للسيارة والإقامة محروسة، ثمنها 41 مليون سنتيم أي 410 ألف درهم.

– شقة بالطابق الأول بمساحة 71 متر مربع، بها 2 غرفتين وحمام ومطبخ مجهز وشرفة، والإقامة مجهزة بالمصعد والإقامة محروسة، ثمنها 60 مليون سنتيم أي 600 ألف درهم.

– شقة مساحتها 71 متر مربع، تتوفر على صالون و 2 غرفتين ومطبخ مجهز و 2 حمامان بثمن  62 مليون سنتيم أي 620 ألف درهم.

نشير أيضا وجود شقق للبيع في حي تيليلا ب 25 مليون سنتيم أي 250 ألف درهم، يمكن شراؤها مباشرة من الشركة، وهي تابعة الموجودة في إقامة ابن بطوطة مجموعة العمران أكادير.

فيلات حي  تيليلا و فيلات حي أدرار في فيديو واحد

لنتعرف على موقعهم والمساحة ونأخذ فكرة عنهم وعن تصميمهم وهندستهم  والمحيط والأثمنة، وغير ذلك من التفاصيل…

سبق لنا في فيديو حي تيليلا الجزء الأول  وهو الجزء الذي خصصناه لشقق حي تيليلا أكادير أن أخبرناكم بإنجاز فيديو آخر عن الحي، لأن الحي كبير المساحة ومن اللازم عمل أكثر من فيديو عنه، وها نحن اليوم في فيديو جديد عن الحي وهو الفيديو الذي سيخصص لِ ” فيلات حي  تيليلا و كذلك فيلات حي أدرار ” لأنهم يتواجدون في نفس الموقع تقريبا، لا يفصلهم سوى الطريق، لهذا ارتأينا جمعهم في فيديو واحد.

كما نشير إلى أننا سنعود إلى حي تيليلا في فيديو قادم، لنتناول موضوع المنازل : سواء السكنية أو التجارية وكذلك البقع الأرضية في حي تيليلا .

أما عن هذا الفيديو، فأول وأهم ملاحظة نشير إليها هو الفضاء المحيط بهذه الفيلات: فضاء واسع وطُرق واسعة مع وجود مواقف للسيارات، إضافة إلى أن بعض هذه الفيلات موجود في إقامات خاصة ومحروسة كما ستشاهدون معنا في هذا الفيديو.

وهذا هو مكان تواجد هذه الفيلات بالضبط اعتمادا على خرائط جوجل مابس: السهم في اليمين يشير إلى اتجاه مدينة مراكش والسهم في الوسط هو اتجاه الدشيرة و إنزكان بينما السهم في الأعلى على اليسار في اتجاه مدينة الصويرة ووسط المدينة والميناء ( الميناء الذي سبق لنا للإشارة أن أنجزنا فيديو عنه تجدونه هنا).

باللون الأحمر حي أدرار على اليمين وحي تيليلا على اليسار… أما مكان تواجد هذه الفيلات فهو بالضبط ما يوجد داخل المستطيل الأزرق وسط الصورة.

فيلات حي  تيليلا و فيلات حي أدرار الموقع والمساحة

فيلات حي  تيليلا و فيلات حي أدرار : الموقع والمساحة

فيلات حي  تيليلا و فيلات حي أدرار موجودة بالقرب من عدة مرافق سبق لنا تفصيلها في الفيديو السابق، إضافة إلى قُربها من سيلا بارك أكادير الذي يضم على سبيل المثال: متجر ديكاطلون أدرار أكادير Decathlon Agadir و أسواق كبرى في طور البناء مثل LC Waikiki  و كيابي أكادير kiabi و كارفور أدرار أكادير Carrefour Adrar Agadir.

هذه الفيلات موجودة بمساحات مختلفة، صغيرة وكبيرة من قبيل:  186 متر مربع، 240m²   m²310  m²200  m²190  m²600  m²140  وغيرها من المساحات…

أسعار و أثمنة بيع الفيلات في أدرار و تيليلا

هذه فكرة عن بعض أثمنة الفيلات الموجودة في هذين الحيين بأكادير: حي تيليلا و حي أدرار :

– مثلا فيلا مساحتها 220 مترا مربعا بواجهتين مع حديقة، تتكون من طابق سفلي و طابق أول، الطابق السفلي مكون من صالونين و قاعة الجلوس ومطبخ ومرحاض. بينما الطابق الأول مكون من حمام و 3 غرف و غرفة نوم الأبوين: ثمنها 3.300.000 درهم، أي 330 مليون سنتيم.
 – فيلا نصف مُشطبة villa semi-finie مساحتها 190 مترا مربعا تتكون من 4غرف و حمام ثمنها 1.400.000 درهم، أي 140 مليون سنتيم.
– فيلا مساحتها 134 مترا مربعا تتكون من حمامين و 3 غرف وصالون مغربي و صالون أوربي، ثمنها 2.400.000 درهم، أي 240 مليون سنتيم.
 – فيلا مساحتها 200 متر مربع تتكون من 5 غرف و 3 حمامات مع مدخنة، و تجهيز المكيف، وكذلك حديقة و مرآب و صالون، ثمنها 3.300.000 درهم، أي 330 مليون سنتيم.
– فيلا مساحتها 164 مترا مربعا تتكون من 3 غرف نوم و صالون و مطبخ مجهز و السطح و حمامين و ثمنها 3.000.000 درهم: 300 مليون سنتيم.

فيديوهات في نفس السياق

 من قناتنا أهلا أكادير على اليوتيوب: فيديو فيلات حي  تيليلا و فيلات حي أدرار

ودائما من قناة أهلا أكادير على يوتيوب فيديو: لنتعرف على حي تيليلا أكادير – الجزء 1: شقق حي تيليلا

فيديو سيلا بارك أكادير بالقرب من حي تيليلا و حي أدارا

عن أهلا أكادير

أهلا أكادير - نافذتكم على أكادير و جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *