LES OLIVIERS إقامة جديدة في الحي المحمدي أكادير - محلات تجارية شقق دوبلكس

LES OLIVIERS إقامة جديدة في الحي المحمدي أكادير – محلات تجارية، شقق، دوبلكس

LES OLIVIERS إقامة جديدة في الحي المحمدي أكادير – محلات تجارية شقق دوبلكس

سنتعرف في هذا الموضوع والفيديو على:
موقع المشروع و مكوناته والمساحات المتوفرة وكذا الأثمنة، كما سنتحدث بشكل مختصر عن مشروع جديد لنفس المجموعة العقارية موبينا Moubina سينطلق قريبا في الحي المحمدي أكادير.

تقديم

فيديو اليوم عن إقامة جديدة و مشروع عقاري جديد يرى النور في الحي المحمدي بأكادير، وهي إقامة Hay Mohammadi – Agadir LES OLIVIERS ” إقامة أشجار الزيتون في الحي المحمدي أكادير ” مشروع المجموعة العقارية موبينا Moubina …
إقامة LES OLIVIERS إقامة مغلقة ومؤمنة، توفر لكم شققا فاخرة (ذات جودة عالية) haut standing و منازل مزدوجة دوبليكس douplex من طابقين، لها مدخل خاص وحديقة خاصة. كما يعرض المشروع محلات تجارية للبيع في موقع جذاب على شارع رئيسي مقابل تمديد حي إليغ.
يتعلق الأمر بإقامة من 6 طوابق مزودة بالمصعد، وأماكن للعب الأطفال.

1- موقع إقامة LES OLIVIERS

يتواجد المشروع في موقع جيد بالحي المحمدي أكادير، قريب لأكثر من مكان واتجاه: حي تالبرجت حي الموظفين حي إليغ وكذا في اتجاه شاطئ أكادير… حوالي 100 متر عن المتاجر القريبة: مقاهي، مطاعم، بقالة ومواد غذائية، صيدلية، مخبزة… حوالي 300 من موقف الحافلات في فال أومليل، حوالي 200 متر من المدارس الخاصة، 1400 متر من النادي الرياضي موف أب فيتنس Moov up Fitness  ، تقريبا خمسة دقائق بالسيارة من كورنيش و شاطئ أكادير.
وعموما، تقع إقامة LES OLIVIERS Hay Mohammadi – Agadir على شارع يعتبر كتمديد لشارع الجيش الملكي أكادير وهو الشارع الذي أصبح يحمل اسم شارع مراكش في الحي المحمدي مقابل حي تمديد إليغ والذي يسميه البعض فيلات الحي المحمدي، يقع المشروع بالضبط كما توضح هذه الصورة المرفقة أدناه من جوجل مابس، على بعد خطوات من إقامة حدائق سوس les jardins de souss  ، وغير بعيد أيضا عن عمارات إسلان بالحي المحمدي (كما نرى من خلال الفيديو) حيث ستظهر لنا إقامات إسلان وبعدها مدار لنجد مباشرة بعده إقامة LES OLIVIERS Hay Mohammadi على يسار الشاشة… كما سنرى مشاهد أخرى من محيط المشروع…. إضافة إلى الإقامة المجاورة حدائق سوس أيضا…
وبالنسبة لموقع مكتب البيع، فهو يوجد في نهاية شارع الحسن الثاني على مشارف شارع محمد الخامس، قرب مخيم أكادير الدولي Camping Agadir، كما سنرى أيضا من خلال الفيديو… كما ستجدون أرقام هواتف مكتب البيع في مربع الوصف أسفل هذا الفيديو.
كما نشير أننا سنقوم في آخر الفيديو بجولة شاملة في محيط المشروع للتعرف عليه بشكل أكثر دقة.
LES OLIVIERS إقامة جديدة في الحي المحمدي أكادير - محلات تجارية شقق دوبلكس

2- مكونات المشروع

يتكون المشروع ككل من ستة أشطر six tranches … حاليا يتم تسويق الشطر الأول الذي يتكون، كما سبقت الإشارة، من شقق standing haut و دوبليكس douplex و محلات تجارية على شارع رئيسي، سيكون من بينها مرجان ماركيت.

3- المساحات المتوفرة

إقامة LES OLIVIERS توفر مساحات مختلفة:
– توجد شقق بمساحة 90 متر مربع و أخرى بمساحة 93 متر مربع.
– توجد شقق من غرفتين و صالون، وأخرى أكبر من 3 غرف وصالون، إضافة طبعا إلى المطبخ وحمامين منفصلين.
– وعموما تتراوح مساحات الشقق من 73 مترا مربعا إلى 155 مترا مربعا.
– دوبليكس بمساحة من 150 متر مربع إلى 200 متر مربع، من طابق أرضي  ب 3 صالات، وآخر علوي Mezzanine ب 3 غرف نوم، مع المطبخ والمراحيض والدوشات، بمدخل خاص، وحديقة خاصة أيضا.
– محلات تجارية بمساحة من 41 متر مربع إلى 117 متر مربع مع mezzanine.

4- الأثمنة في إقامة LES OLIVIERS

– بالنسبة للشقق و المسكن المزدوج duplex ثمن المتر المربع يبدأ من 9000 درهم للمتر المربع: مثلا شقة بمساحة 73 متر مربع بثمن ابتداء من 657.000,00 درهم أي 65 مليون سنتيم.
– بالنسبة للمحلات التجارية، ثمن المتر المربع 20.000 درهم للمتر المربع أي 2 مليون سنتيم.

5- مشروع آخر جديد قريبا لمجموعة موبينا Moubina في الحي المحمدي أكادير:

من المرتقب بعد حوالي 3 أشهر تقريبا أن تطلق الشركة مشروعا سكنيا جديدا في الحي المحمدي دائما، قرب مسجد البركة شارع المحمدية، غير بعيد عن إقامة السعادة الضحى.
المشروع القادم سيتضمن شققا Appartements Moyen standing  بمساحات مختلفة، منها 60 متر مربع و 70 متر مربع، ومساحات أخرى، كما سيتضمن المشروع أيضا محلات تجارية بمساحات متنوعة… وعموما سنعود للموضوع في حينه، لاحقا، بتفاصيل ومعلومات أكثر.
ملحوظة أخيرة: المحلات التجارية في الشطر الأول تم بيعها كلها لكننها ستتوفر في الأشطر الأخرى المقبلة، في طور البناء.
وهذا فيديو عن الموضوع من قناتنا على يوتيوب – أهلا أكادير :

عن أهلا أكادير

أهلا أكادير - نافذتكم على أكادير و جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *