مشروع فانتازيا أرض المستقبل

مشاريع و عروض عقارية في أكادير

أولا- مشروع فانتازيا أرض المستقبل : بقع أرضية تجارية و سكنية في موقع متميز

أهلا بكم إلى موضوع جديد من قناة و مدونة أهلا أكادير، عن العقار في أكادير حيث ستناول بالتفصيل عدة عروض و مشاريع عقارية بمدينة أكادير أولها بفيديو اليوم عن مشروع فانتازيا أرض المستقبل على مشارف الدشيرة (إداريا تاسيلا )، حيث يمكنكم شراء بقع أرضية سكنية أو تجارية حسب رغبتكم في موقع فريد، قريب من عدة أماكن مهمة.

يقع مشروع فانتازيا أرض المستقبل على حدود الدشيرة اتجاه إنزكان Fantasia Ard Al Moustaqbal, Dcheira, Agadir على الطريق الرابطة بين المركب التجاري سيلا بارك في حي أدرار و مدينة إنزكان كما توضح هذه الصورة من جوجل مابس:

مشروع فانتازيا أرض المستقبل

أي الطريق الوطنية رقم 8 القادمة من إنزكان والمارة من الدشيرة أموكاي . على بعد خطوات من مقر بلدية الدشيرة الجهادية.

2- عن مشروع فانتازيا

في هذا المشروع تجدون بقعا أرضية مناسبة لبناء سكن أو لإقامة مشروع أو نشاط تجاري عليها.

فانتازيا هو مشروع ذو أهمية و موقع على طريق رئيسية في قلب منطقة سريعة التطور، سنتعرف على تفاصيل البيع والشراء فيه حالا…

3- أثمنة البقع الأرضية في مشروع فانتازيا أرض المستقبل و تفاصيل الأداء

أولا- البقع الأرضية السكنية

بالنسبة للبقع السكنية المساحة تبدأ من 73 متر مربع إلى 106 متر مربع.

يمكن بناء منزل مكون من طابق سفلي وطابقين آخرين أي R 2 وسطح وكذلك مرآب –كراج- في الطابق السفلي وبالنسبة لثمن المتر المربع فهو يبدأ من 6000 درهم إلى 8500 درهم إذا كان المنزل بواجهتين. ويختلف ثمن المتر المربع باختلاف موقع البقعة الأرضية: أي عرض الشارع (كبير) وعدد الواجهات

ثانيا- البقع الأرضية التجارية

بالنسبة للبقع التجارية المساحة تبدأ من 80 متر مربع إلى  135 متر مربع.

يمكن بناء منزل تجاري مكون من طابق تحت أرضي sous sol  وطابق سفلي و3 طوابق أخرى وسطح أي r 3

وبالنسبة لثمن المتر المربع الواحد فهو يبدأ من 10000 درهم إلى 12000 درهم إذا كان المنزل من واجهتين

ثالثا- طرق الأداء

يتم الأداء عبر فترات: في البداية يتم تسبيق 35 في المئة من ثمن البقعة، ثم بعد ستة أشهر يتم أداء  35 في المئة أخرى من ثمن البقعة، لتبقى 30 في المئة من ثمن البقعة عند التسليم.

بالنسبة للبقع هي الآن في طور التجهيز كما لاحظتم من خلال هذا الفيديو، ليكون التسليم في منتصف سنة 2022.

لتفاصيل إضافية يمكنكم التواصل مع مكتب البيع مباشرة عبر الرقم الهاتفي في مربع الوصف أسفل الفيديو، وفي التعليق المثبت أسفل الفيديو أيضا.

وهذا فيديو عن الموضوع من قناتنا أهلا أكادير على يوتيوب: نتنمى أن يكون الفيديو مفيدا لكم. شكرا لكم وإلى فيديو آخر قريبا.

-ثانيا إقامة تانيرت أكادير – مجمع سكني فاخر جديد في أكادير Résidences Tanirt  Agadir Triplex

1- موقع مشروع  تانيرت Résidences Tanirt Triplex

هو مشروع عقاري جديد يرى النور في أكادير، بين حي بنسركاو بأكادير و حي السلام أكادير في المكان الذي يظهر على هذه الخريطة. و(بالضبط قرب حي دوار أمزيل و فيلات الخير أكادير قرب حي السلام).

مشروع تانيرت أكادير - مجمع سكني فاخر جديد في أكادير Résidences Tanirt Agadir Triplex

2-  تقديم إقامة  تانيرت: أهم المعلومات

فيديو اليوم لا يحتاج منا إلى تعليق كثير فالصورة تتحدث عن نفسها، كما يمكنكم التواصل هاتفيا مباشرة بمكتب البيع للحصول على كافة التفاصيل والمعلومات التي تريدون معرفتها. أرقام التواصل مع مكتب البيع تجدونها في التعليق المثبت وفي وصف هذا الفيديو (الفيديو تجدونه في نهاية هذه التدوينة)، ليكون دور الفيديو بالدرجة الأولى إخباريا بوجود مشروع جديد بالمدينة وعن طرق التواصل مع الجهة صاحبة المشروع، حيث نشير دائما إلى أن الاستفسار بعين المكان يبقى شيئا ضروريا، بينما الفيديو أو المقال بالمدونة يبقى على وجه الإخبار والاستئناس.

مشروع تانيرت Tanirt عبارة عن منازل مستقلة وجاهزة من 3 طوابق إجمالية أي Haut standing Pavillon triplex بمساحات مختلفة.

المشروع يوفر لكم حدائق خاصة وشرفات خاصة وتشطيب عالي المستوى إضافة إلى أمن وحراسة 24 ساعة على 24، وأيضا مطابخ مجهزة بالكامل.

3- المساحة في إقامات  تانيرت Tanirt Triplex  Résidences 

إقامة تانيرت  Tanirtفي قلب مدينة أكادير هو مجمع سكني فاخر تم تصميمه ليوفر لسكانه الراحة التي يبحثون عنها. في موقع مثالي بين حي السلام وحي بنسركاو أكادير. ينقسم المجمع السكني تانيرت إلى 3 أقسام ويوفر 98 جناحًا ثلاثي الطوابق (من ثلاثة طوابق) بمساحات تتراوح بين67 مترا مربعا و 75 مترًا مربعًا و   95 مترا مربعا، كما توجد مساحات أخرى تصل إلى 135 مترا مربعا، حسب الشطر المتواجد به العقار.

4- الأماكن المجاورة لمشروع تانيرت

بفضل موقعها المتميز في قلب واحدة من المناطق المهمة في أكادير، يوفر لكم مشروع تانيرت القرب المباشر من: العديد من المدارس والمؤسسات التعليمية العمومية والخاصة، الصيدليات، المطاعم والمقاهي، الأبناك، وأماكن قضاء وقت الفراغ كالملاعب، وأهم المرافق الضرورية وغير ذلك…

– المدارس: الثانوية التأهيلية بدر Lycée Badr ، الثانوية الإعدادية ابن طفيل collège ibn tofail ، المؤسسة التعليمية الخاصة الريادة Institution Arriyada، المدرسة الابتدائية عبد الله الكرسيفي بنسركاو.
– الصيدليات: صيدلية أنور Pharmacie Anwar – صيدلية الخير pharmacie Elkheir – صيدلية أوديسا pharmacie Odissa.
– المطاعم والمقاهي: مقهى مرسو Café Marssou ، بسترو تميم Bestro tamem ، سناك سولتان Snack soultan ، مقهى دافينشي  Café Davinci
– الأبناك: وفاكاش  Wafacash الشركة العامة Société Générale  البنك الشعبي Banque Populaire
– ما يتعلق بالسيارات : غسل السيارات أنس Lavage Auto Anas وغسل السيارات أمزيل Lavage Amzil   و أطو جمال  Auto Jamal
– أوقات الفراغ: مساحات للعب Parc de jeux ، ملاعب القرب الرياضية Terrains sportifs .
– غير ذلك: ملابس الأنوار Vêtement Elanouar – متجر Audio vidéo light Partner – معرض الرامي Galerie Errami

5- أسعار البيع في مشروع  تانيرت Tanirt Triplex

توجد في مشروع تانيرت (بين حي بنسركاو وحي السلام ) أثمنة مختلفة تتغير حسب المساحة المختارة وموقع العقار والشارع، علما أن الشوارع المجاورة للمشروع كبيرة ويتراوح عرضها بين 10 أمتار و 12 مترا إلى 15 مترا. بينما تتراوح الأثمنة بين 1.200.000 درهم و 1.300.000 درهم و  1.400.000 درهم و  1.500.000 درهم أي بين 120 مليون سنتيم و 150 مليون سنتيم.

6- طرق الأداء في مشروع  تانيرت Tanirt Triplex

يتم تسبيق 40% من قيمة العقار، بينما تبقى 60% ينبغي أداؤها عند التسليم، هذا علما أنه توجد تسهيلات في الأداء يمكنكم التعرف على تفاصيلها بالتواصل مع مكتب البيع مباشرة.

7- مواعيد التسليم في مشروع  تانيرت أكادير Tanirt Triplex

– يُرتقب أن يتم تسليم الشطر الأول في غضون سنة ونصف.

– تسليم الشطر الثاني مجدول في غضون سنتين ونصف من الآن.

8- الموقع الإلكتروني مشروع إقامة تانيرت أكادير

يمكن التعرف على الموقع  الرسمي للشركة المالكة من الرابط أدناه، الذي يضم تفاصيل عن المشروع، إضافة إلى مشاريع أخرى من هنا

9- التمويل البنكي في المشروع  

تستفيد كنوز للعقارات konouz immobilier وهي الجهة صاحبة المشروع من  توقيع اتفاقيات مع عدد من البنوك الشريكة. اتفاقيات تجعل الزبناء يستفيدون من أسعار ائتمانية مميزة وتنافسية. و مساعدة خاصة و سريعة في معالجة الملفات ومنح القروض.

إليكم الآن فيديو من قناتنا على يوتيوب عن المشروع

– ثالثا LES OLIVIERS إقامة جديدة في الحي المحمدي أكادير – محلات تجارية شقق دوبلكس

سنتعرف في هذا الموضوع والفيديو على:
موقع المشروع و مكوناته والمساحات المتوفرة وكذا الأثمنة، كما سنتحدث بشكل مختصر عن مشروع جديد لنفس المجموعة العقارية موبينا Moubina سينطلق قريبا في الحي المحمدي أكادير.

تقديم

فيديو اليوم عن إقامة جديدة و مشروع عقاري جديد يرى النور في الحي المحمدي بأكادير، وهي إقامة Hay Mohammadi – Agadir LES OLIVIERS ” إقامة أشجار الزيتون في الحي المحمدي أكادير ” مشروع المجموعة العقارية موبينا Moubina …
إقامة LES OLIVIERS إقامة مغلقة ومؤمنة، توفر لكم شققا فاخرة (ذات جودة عالية) haut standing و منازل مزدوجة دوبليكس douplex من طابقين، لها مدخل خاص وحديقة خاصة. كما يعرض المشروع محلات تجارية للبيع في موقع جذاب على شارع رئيسي مقابل تمديد حي إليغ.
يتعلق الأمر بإقامة من 6 طوابق مزودة بالمصعد، وأماكن للعب الأطفال.

1- موقع إقامة LES OLIVIERS

يتواجد المشروع في موقع جيد بالحي المحمدي أكادير، قريب لأكثر من مكان واتجاه: حي تالبرجت حي الموظفين حي إليغ وكذا في اتجاه شاطئ أكادير… حوالي 100 متر عن المتاجر القريبة: مقاهي، مطاعم، بقالة ومواد غذائية، صيدلية، مخبزة… حوالي 300 من موقف الحافلات في فال أومليل، حوالي 200 متر من المدارس الخاصة، 1400 متر من النادي الرياضي موف أب فيتنس Moov up Fitness  ، تقريبا خمسة دقائق بالسيارة من كورنيش و شاطئ أكادير.
وعموما، تقع إقامة LES OLIVIERS Hay Mohammadi – Agadir على شارع يعتبر كتمديد لشارع الجيش الملكي أكادير وهو الشارع الذي أصبح يحمل اسم شارع مراكش في الحي المحمدي مقابل حي تمديد إليغ والذي يسميه البعض فيلات الحي المحمدي، يقع المشروع بالضبط كما توضح هذه الصورة المرفقة أدناه من جوجل مابس، على بعد خطوات من إقامة حدائق سوس les jardins de souss  ، وغير بعيد أيضا عن عمارات إسلان بالحي المحمدي (كما نرى من خلال الفيديو) حيث ستظهر لنا إقامات إسلان وبعدها مدار لنجد مباشرة بعده إقامة LES OLIVIERS Hay Mohammadi على يسار الشاشة… كما سنرى مشاهد أخرى من محيط المشروع…. إضافة إلى الإقامة المجاورة حدائق سوس أيضا…
وبالنسبة لموقع مكتب البيع، فهو يوجد في نهاية شارع الحسن الثاني على مشارف شارع محمد الخامس، قرب مخيم أكادير الدولي Camping Agadir، كما سنرى أيضا من خلال الفيديو… كما ستجدون أرقام هواتف مكتب البيع في مربع الوصف أسفل هذا الفيديو.
كما نشير أننا سنقوم في آخر الفيديو بجولة شاملة في محيط المشروع للتعرف عليه بشكل أكثر دقة.
LES OLIVIERS إقامة جديدة في الحي المحمدي أكادير - محلات تجارية شقق دوبلكس

2- مكونات المشروع

يتكون المشروع ككل من ستة أشطر six tranches … حاليا يتم تسويق الشطر الأول الذي يتكون، كما سبقت الإشارة، من شقق standing haut و دوبليكس douplex و محلات تجارية على شارع رئيسي، سيكون من بينها مرجان ماركيت.

3- المساحات المتوفرة

إقامة LES OLIVIERS توفر مساحات مختلفة:
– توجد شقق بمساحة 90 متر مربع و أخرى بمساحة 93 متر مربع.
– توجد شقق من غرفتين و صالون، وأخرى أكبر من 3 غرف وصالون، إضافة طبعا إلى المطبخ وحمامين منفصلين.
– وعموما تتراوح مساحات الشقق من 73 مترا مربعا إلى 155 مترا مربعا.
– دوبليكس بمساحة من 150 متر مربع إلى 200 متر مربع، من طابق أرضي  ب 3 صالات، وآخر علوي Mezzanine ب 3 غرف نوم، مع المطبخ والمراحيض والدوشات، بمدخل خاص، وحديقة خاصة أيضا.
– محلات تجارية بمساحة من 41 متر مربع إلى 117 متر مربع مع mezzanine.

4- الأثمنة في إقامة LES OLIVIERS

– بالنسبة للشقق و المسكن المزدوج duplex ثمن المتر المربع يبدأ من 9000 درهم للمتر المربع: مثلا شقة بمساحة 73 متر مربع بثمن ابتداء من 657.000,00 درهم أي 65 مليون سنتيم.
– بالنسبة للمحلات التجارية، ثمن المتر المربع 20.000 درهم للمتر المربع أي 2 مليون سنتيم.

5- مشروع آخر جديد قريبا لمجموعة موبينا Moubina في الحي المحمدي أكادير:

من المرتقب بعد حوالي 3 أشهر تقريبا أن تطلق الشركة مشروعا سكنيا جديدا في الحي المحمدي دائما، قرب مسجد البركة شارع المحمدية، غير بعيد عن إقامة السعادة الضحى.
المشروع القادم سيتضمن شققا Appartements Moyen standing  بمساحات مختلفة، منها 60 متر مربع و 70 متر مربع، ومساحات أخرى، كما سيتضمن المشروع أيضا محلات تجارية بمساحات متنوعة… وعموما سنعود للموضوع في حينه، لاحقا، بتفاصيل ومعلومات أكثر.
ملحوظة أخيرة: المحلات التجارية في الشطر الأول تم بيعها كلها لكننها ستتوفر في الأشطر الأخرى المقبلة، في طور البناء.
وهذا فيديو عن الموضوع من قناتنا على يوتيوب – أهلا أكادير.

عن أهلا أكادير

أهلا أكادير - نافذتكم على أكادير و جهة سوس ماسة

تعليق واحد

  1. عبو محمد

    سلام عليكم اريد الجديد في مشروع أكادير وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.