مشروع النور الحي المحمدي أكادير – من عروض العمران أكادير 2022 أهم المعلومات 

مشروع النور الحي المحمدي أكادير – و شقق للبيع في الحي المحمدي أكادير

مقدمة عن مشروع النور الحي المحمدي من عروض العمران أكادير 2022 و أهم المعلومات عنه

في هذا الموضوع سنتعرف على:

– مشروع النور الحي المحمدي.
– أنواع الشقق والعروض العقارية في الحي المحمدي.
– مكان تواجد هذه الشقق.
– معلومات عن هذه الشقق: المساحات و الأثمنة.
– جولة عن قرب للتعرف عليها.

في هذا الفيديو سنتعرف على مشروع النور الحي المحمدي أكادير ، ومساحة الشقق فيه، وكذا ثمن المتر المربع وموقع مكتب البيع، وفي آخر الفيديو المرفق أسفله ستكون لنا جولة في محيط المشروع ومشاهد إضافية من عين المكان ومعلومات أخرى…

مشروع إقامة شقق النور في الحي المحمدي اكادير هو مشروع سكني من جديد العمران أكادير (من عروض مجموعة العمران و مشاريع العمران أكادير) فهو إذن مشروع عقاري جديد في أكادير لا شك سيكون مفيدا لكل من يبحث عن جديد العقار في أكادير يتواجد في واحد من أكبر، إن لم نقل أكبر حي في أكادير، وهو الموقع الذي سنتعرف عليه بالضبط بعد قليل.

مشروع النور مشروع يدخل ضمن عروض العمران أكادير 2022 هو عبارة عن شقق سكنية في طور البناء بجودة ممتازة Appartement Haut Standing في عمارات من 5 طوابق وأخرى من 6 طوابق، مزودة بمصعد وموقف سيارات تحت أرضي… شقق النور الحي المحمدي أكادير للعمران تختلف مساحتها من شقة لأخرى، وأيضا مكونات وعدد الغرف تختلف في كل شقة، كما يختلف ثمن المتر المربع أيضا.

وعموما سنتناول في هذا الفيديو أهم المعلومات التي يجب معرفتها عن هذا المشروع العقاري في أكادير : موقع مشروع النور، المساحات المتوفرة، الدُّفعات، مدة الإنجاز، مكتب البيع، وغير ذلك…

1- المساحات المتوفرة في شقق النور الحي المحمدي Al nour hay mohammadi

يوفر مشروع النور الحي المحمدي  أكادير وهو كما قلنا من المشاريع العقارية في أكادير التي رأت النور مؤخرا، عدة اختيارات من المساحات تترواح بين 58 مترا مربعا إلى 124 مترا مربعا. الشقق في مشروع الور للعمران تتكون من غرفتين ومطبخ ودوش ومرحاض منفصلان، وشقق أخرى أكبر تتكون ومطبخ ودوش ومرحاض منفصلان… وتختلف مكونات كل شقة حسب المساحة.

2 مدة الإنجاز في شقق النور العمران أكادير

مدة الإنجاز المتوقعة واكتمال البناء وتسليم مفاتيح الشقق هي 4 سنوات.

3- موقع مشروع النور العمران اكادير

يقع المشروع في مدخل الحي المحمدي على بعد خطوات قليلة جدا من إقامة الضحى الأولى بأكادير باللون الأزرق قرب المركب الرياضي موف آب MOOV’UP FITNESS CLUB AGADIR و محطة الوقود طوطال  Station Total Relais d’Agadir كما تلاحظون من خلال هذه الصورة من جوجل مابس وهو جزء من خريطة الحي المحمدي أكادير :

الصورة توضح بالضبط موقع المشروع، حيث نرى حي الوفاء  وحي ليراك بواركان وحي الوداديات (ليزاميكال أكادير) والحي المحمدي و الطريق في اتجاه الميناء ومدينة الصويرة، وهنا بالضبط هو موقع المشروع (الصورة اسفله):

مشروع النور الحي المحمدي أكادير – من عروض العمران أكادير 2022 أهم المعلومات 

و هذه مشاهد من عين المكان (الفيديو أسفله).

4- موقع مكتب البيع المكلف ببيع هذه الشقق

يقع موقع البيع العمران أكادير المكلف ببيع هذا المشروع في شارع عبد الرحيم بوعبيد قرب ثانوية أنوال التأهيلية على مقربة أيضا من المحطة الطرقية لأكادير ” حافلات نقل المسافرين –  المحطة الطرقية المسافرين أكادير المسيرة ”

وهذه مشاهد من عين المكان قرب مكتب البيع للعمران أكادير : (الفيديو أسفله)

5- أسعار بيع الشقق في مشروع النور للعمران في الحي المحمدي

يتراوح سعر المتر المربع في مشروع النور الحي المحمدي أكادير بين 8500 درهم للمتر المربع و 11.000 درهم للمتر المربع…

مثلا: – شقة مساحتها 58 مترا مربعا تُباع بسعر 513.000 درهم أي حوالي 51 مليون سنتيم.

– شقة مساحتها 124 مترا مربعا تُباع بسعر 1.18.000 درهم أي حوالي 118  مليون سنتيم.

المشروع لا شك أنه سيكون إضافة للعروض العقارية بأكادير ستساهم في توفير شقق للبيع بأكادير الحي المحمدي .

6- إضافات بخصوص مشروع النور العمران سوس ماسة

– يتم الأداء على شكل دفعات حتى اكتمال البناء وتسلم المفاتيح.

– الشقق من مساحة 83 مترا مربعا وأكثر لماليكيها الحق في الاستفادة من مكان خاص بهم في الموقف تحت أرضي.

بقي فقط تذكيركم أنكم ستجدون رقم الهاتف للتواصل مع العمران أكادير سوس ماسة في مربع الوصف… نترككم مع هذه جولة في محيط المشروع، وإلى اللقاء في فيديو قادم.

العمران أكادير الهاتف :

هاتف مكتب البيع:
05,28,22,12,91
05.28.82.34.99

ندعكم تشاهدون الفيديو المرفق أسفله عن هذا المشروع – شقق العمران في أكادير :

– شقق للبيع في الحي المحمدي أكادير – في إقامات و عمارات خاصة

فيديو اليوم لنتقاسم معكم معلومة ربما يعرفها الكثيرون، لكنها قد تخفى عن آخرين، خصوصا من هم بعيدون عن المدينة، سواء في المدن الأخرى أو خارج أرض الوطن في بلاد المهجر.
فيديو اليوم أردناه أن يكون مُختصرا مُفيدا قدر الإمكان، وهو عن الشقق المتواجدة في الإقامات والعمارات الخاصة بالحي المحمدي، أي تلك التي يمتلكها مقاول أو صاحب عقار وليس شركة عقارية كبيرة ومختصة في المجال العقاري بالمدينة.

– العروض العقارية في الحي المحمدي أكادير

العرض العقاري في الحي المحمدي  ( العقار في الحي المحمدي أكادير ) يتنوع بين البقع والتي أصبحت قليلة جدا إلى شبه نادرة (وهي موجودة بشكل أكثر قليلا في حي أبراز أكادير المحاذي للحي المحمدي)، والمنازل ومنها السكنية والتجارية، وتتنوع مساحات هذه المنازل من 64 مترا مربعا إلى 150 مترا مربعا إلى أكثر من 200 متر مربع بقليل، وأكثر من ذلك، والشقق بأنواعها الاقتصادية والاجتماعية والمتوسطة moyen standing  والفاخرة haut standing.

– أنواع الشقق في الحي المحمدي – أكادير

تنقسم الشقق في الحي المحمدي عموما إلى نوعين:
– شقق توجد في العمارات و الإقامات السكنية الكبيرة، والتي تسهر عليها الشركات العقارية الكبيرة المعروفة، مثل العمران أكادير و الضحى (السعادة وإسلان مثلا) و إقامة الصفاء و إقامة الصباح وغيرها… والتي سبق لنا تناولها في فيديو سابق ستجدون رابطه اسفل هذا الفيديو.
– كما توجد شقق في الإقامات الخاصة أو المنازل، هذه المنازل غالبا ما تتراوح مساحتها بين 120 مترا مربعا و 150 مترا مربعا، حيث نجد في غالب الأحيان شقتان في كل طابق، كما توجد شقق أخرى تتوفر على مكان في المرآب تحت أرضي للإقامة يكون مسجلا هو الآخر في رسم البيع إضافة إلى جزء من السطح.

– مكان تواجد الشقق الخاصة المعروضة للبيع في الحي المحمدي

هذه الشقق وهي موضوعنا في هذا الفيديو لتأخذوا فكرة أولية عنها وعن محيطها، على أساس أن نقوم بتصويرها من الداخل في فيديو قادم.
– تتواجد هذه الشقق في أكثر من موقع من الحي المحمدي، لكنها توجد بشكل أكثر في هذه المواقع التي تبين هذه الصورة من جوجل مابس: شارع سلا قرب إسلان وبعض المدارس الخاصة المعروفة بالمنطقة و توجد أيضا في محيط ثانوية المجد التأهيلية بالحي المحمدي، كما توجد أيضا قرب مسجد البركة، وفي شارع طنجة المؤدي إلى إغيل أضرضور (من أحياء سفوح الجبال أكادير)… وتوجد في أكثر من موقع آخر من الحي المحمدي.

مكان تواجد الشقق الخاصة المعروضة للبيع في الحي المحمدي

– تفاصيل الشقق المعروضة للبيع في الحي المحمدي  المتواجدة في الإقامات الخاصة

تتميز هذه النوعية من الشقق بكونها ذات جودة في المستوى إلى عالية، كما أن بعضها يكون المطبخ فيها مجهز… تتكون هذه الشقق في الغالب من 2 أو 3 غرف و صالون ومطبخ ومراحيض ودوشات.
وهي متوفرة بكثرة في الحي، وعدد مهم من هذه الشقق مازال في طور البناء.
وكملاحظة، فمن الممكن القيام بعملية حجز الشقق وهي لا تزال في أثناء البناء أو حتى قبله، بالتواصل مع مالك المشروع أو الشقق.
وعموما لمن أراد أن يأخذ فكرة عن المساحات والأثمنة، نقدم لكم بعض الأمثلة:

– مساحات الشقق الخاصة في الحي المحمدي:

المساحة الموجود بشكل أكبر ( المساحة الشائعة) هي 75 متر مربع، وتصل مساحة بعض الشقق حتى 110 متر مربعا، وأكثر.

– أثمنة الشقق الموجودة في الإقامات الخاصة بالحي المحمدي:

– شقة بمساحة 75 مترا مثلا يتراوح ثمنها بين 490.000 درهم إلى 540.000 درهم، (أي من 49 مليون سنتيم إلى 54 مليون سنتيم) وذلك حسب نوعية التشطيب finition  والصباغة والتجهيزات (المطبخ على سبيل المثال)…
– شقة بمساحة من 62 إلى 64 مترا مربعا بثمن 520.000 درهم أي 52 مليون سنيتم.
– شقة بمساحة من 95 مترا مربعا بثمن 900.000 درهم أي 90  مليون سنتيم
– شقة من 104 متر مربعا بواجهتين بحوالي 900.000 درهم أي 90  مليون سنتيم.
– شقة من 108 متر مربع بالمصعد وبمطبخ مجهز بالكامل بالرخام والثلاجة وآلة التصبين وآلة غسل الأواني وموقد وفرن ومرآب تحت أرضي بثمن 1.250.000 درهم أي 125 مليون سنتيم.

كانت هذه فقط مجرد أمثلة لأخذ فكرة عن هذه الشقق.
كما سنترك لكم – في مربع الوصف أسفل هذا الفيديو- بعض أرقام الهواتف لأصحاب هذه الشقق والإقامات، حيث يمكنكم التواصل معهم مباشرة للحصول على معلومات البيع وتفاصيل أكثر عن كل هذه الشقق المعروضة للبيع في الحي المحمدي بأكادير .

وهذا هو الفيديو  المتعلق بهذا الموضوع من قناتنا على يوتيوب:

عن أهلا أكادير

أهلا أكادير - نافذتكم على أكادير و جهة سوس ماسة

2 تعليقان

  1. اعليمونا بكل جديد فضلا وليس امرا …نشكركم جزيل الشكر والتقدير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.