حدائق أكادير

حدائق أكادير – كتاني للعقار : فرصة شراء شقق فاخرة و محلات تجارية في قلب أكادير

حدائق أكادير

هذا موضوع نتمنى أن يفيد كل من يريد شراء محل تجاري على شارع رئيسي أو شراء شقة فاخرة ذات جودة عالية بقلب مدينة أكادير، في موقع متميز قرب حي المسيرة وحي رياض السلام، غير بعيدٍ عن سوق الأحد أكادير… الموضوع عن شقق حدائق أكادير – كتاني للعقار Kettani Immobilier Les Jardins d’Agadir في رياض السلام 2 قرب حي المسيرة. شقق فاخرة haut standing … لكن قبل الدخول في التفاصيل نخبركم أننا سنخصص فيديو وموضوعا قادما لمشروع آخر لنفس المنعش العقاري وهو مشروع شمس أكادير في الدشيرة الجهادية على مشارف حي تيكيوين، المشروع مخصص للسكن الاجتماعي وبه شقق ب 25 مليون سنتيم 250 ألف درهم، وبقع أرضية و تفاصيل أخرى سنتعرف عليها في حينه.

أما عن شقق حدائق أكادير Les Jardins d’Agadir فهي عبارة عن شقق ذات جودة متميزة Appartement haut standing Agadir وهذا هو موقعها بالضبط (الصورة المرفقة أدناه) : حي رياض السلام  2 zone administrative  بين حي رياض السلام وحي المسيرة على الطريق شرق غرب والتي سبق لنا بالمناسبة أن أنجزنا عنها فيديو في القناة من هنا.

حدائق أكادير

حدائق أكادير إقامة مغلقة ومحروسة… يوفر المشروع بيئة معيشية حصرية وهادئة. على مساحة أكثر من 5 هكتارات، بهندسة جميلة وموقع متميز قريب من جميع مرافق مدينة أكادير… إضافة إلى مساحات خضراء خاصة وأماكن للعب الأطفال.

نشير أيضا إلى أن مكاتب البيع بعين المكان مفتوحة حتى السبت والأحد، إضافة إلى وجود شقق نموذجية APPARTEMENT TÉMOIN للتعرف على الشقق وتفاصيلها قبل الشراء.

حدائق أكادير Les Jardins d’Agadir تبعد عن سوق الأحد أكادير بحوالي 10 دقائق مشيا فقط. وعلى بعد خطوات من هذه الشقق يوجد حي المسيرة وحي رياض السلام وفيه جميع المرافق الضرورية من محلات تجارية وبقالة وحمام ومدارس خاصة وعمومية ومطاعم ومقاهي وغير ذلك…

بالنسبة للشقق فيها مساحات مختلفة، ابتداء من 80 متر مربع…

مثلا شقة 80 متر مربع تتكون من حمام ومرحاض وصالون مزدوج وغرفتي نوم في كل واحدة خزانة ملابس، واحدة منها بها حمام ودوش مستقل خاص بها. في الشقة أيضا مطبخ مجهز برفوف التخزين وشفاط وموقد غاز وتركيب المكيف: ثمن هذه الشقة 930 ألف درهم. وعموما، ثمن الشقق يبدأ من 93 مليون سنتيم.

مثال آخر شقة من 90 متر مربع: بها وصالون مزدوج وغرفتي نوم أطفال بهما خزانة ملابس في كل واحدة منهما، غرفة نوم الأبوين بها حمام خاص  إضافة إلى خزانة للملابس. مطبخ مجهز بشفاط وموقد غاز و برفوف التخزين  وتركيب المكيف: ثمن هذه الشقة مليون و150 ألف درهم.

صورة كارط فيزيت للتواصل مع كتاني للعقار هذا رقم المسؤولة عن البيع إلهام اليعقوبي، تجدون رقم الهاتف في مربع الوصف اسفل الفيديو

ملاحظة هامة:

صاحب كل شقة له جزء خاص به من موقف السيارات تحت ارضي مساحته 12 مترا مربعا ثمنه مُحتسَب مع ثمن الشقة. كما يمكنه إضافة مكان مخصص لوضع الأغراض بثمن 6000 درهم للمتر المربع، يمكنه شراء المساحة التي يرغب فيها.

إضافة إلى ما سبق توجد شقق أخرى في طور البناء في نفس الموقع، تتراوح مساحتها بين 97 متر مربع و 139 مترا مربعا، بنفس جودة وتجهيزات الشقق السالفة الذكر، الفرق الموجود هو أن مساحة المطبخ في هذه الشقق أكبر… يصل ثمن هذه الشقق إلى مليون و 345 الف درهم.

بالنسبة للمحلات التجارية، هي موجودة بمساحات مختلفة وهذه بعض الأمثلة:

محل تجاري مساحته 56 متر مربع وعُلويته   Mezzanine   مساحتها 34 متر مربع بثمن مليون و 600 الف درهم

محل تجاري مساحته 42 متر مربع وعُلويته   Mezzanine   مساحتها 34 متر مربع بثمن مليون و 400 الف درهم

وهذا فيديو عن الموضوع لتتعرفوا على المشروع أكثر:

عن أهلا أكادير

أهلا أكادير - نافذتكم على أكادير و جهة سوس ماسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *